النجوى
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم بمنتدى النجوى ويسرنا التسجيل والمشاركة معنا


منتدى ثقافي عام
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية وفوائدها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadjoua
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية وفوائدها   الخميس 17 فبراير 2011, 12:06 am



فوائد الزوجه النكديهSmile
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ




فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله




طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل








تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم








تساعد الزوج على صلة الرحم




لأنه على طول هربان عند أمه









تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل









وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً




فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:




"وراء كل رجل عظيم إمرأة"






















































































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية وفوائدها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النجوى :: المنتديات الاجتماعية :: منتـدى الأبتسامة-
انتقل الى: